السبت، 13 سبتمبر 2014

موعد مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم 13/9/2014 دورى عبد اللطيف جميل السعودى للمحترفين

تختتم مباريات الاسبوع الرابع من دورى عبد الطيف جميل السعودى للمحترفن لكرة القدم مساء اليوم مباراتيين مهمتين , حيث يلتقى النصر امام نظيرة الفتح فى مباراة متوقع ان تكون مباراة قوية على ملعب استاد الملك فهد الدولى بالرياض, والمباراة الثانية ستكون بين فريقى الاهلى والخليج فى نفس التوقيت فى الثامنة والنصف مساءا .
يدخل النصر المباراة بقيادة المدير الفنى الاسباني راؤول كانيدا بعد ان جدد الثقة له ولجهازة الفنى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر , استطاع فريق النصر تحقيق الفوز فى المباراة الماضية بالدورى المحلى امام فريق الخليج بهدف دون رد فى ظل مستوى منحدر لفريق النصر مما ادى الى مطالبة بعض الجماير باقالة الجهاز الفنى رغم لعب فريق النصر الشوط الثانى باكملة بعشرة لاعبيين فقط .
اكد كاربيد ان الفريق يدخل هذه المباراة بهدف الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك لمصالحة الجماهير الغاضبة من المستوى السىء للفريق فى المباراة السابقة بالاسبوع الثالث , وقال "هذا هو حصاد الفوز في أي مباراة. ولهذا ، لا يوجد تفضيل لفريق على غيره.. من يريد تحقيق البطولة ، عليه أن يسير بمبدأ الاحترام لأي فريق يقابله وهذا الذي نعمل عليه ومباراتنا أمام الفتح مهمة للفريقين وصعوبتها تكمن في موقف الفتح في جدول الدوري. وهذا الوضع السيئ للفتح في جدول المسابقة لا يعبر عما يملكه الفريق من قدرات وإمكانيات. الفتح هوبطل الدوري الموسم قبل الماضي ويستطيع اجتياز ظروفه والعودة للمنافسة".
اما فريق الفتح فيدخل المباراة ولا بديل امامة سوى الفوز فى المباراة لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة ليدخل داخل المنافسة بعد الاداء السىء فى المباريات الثلاثة الاولى وموقفة الصعب فى ترتيب جدول المسابقة حيث انتقد المدير الفنى للفريق الأسباني خوان ماكيدا لاعبي فريقه وأبدى استياءه من مستواهم الفني الذي قدموه في مباراتهم فى الدورى حتى الان حيث خسر الفريق الثلاثة مباريات التى خاضها فى المسابقة المحلية حتى الان اخرها امام الفيصلى بهدفين لهدف مما جعلة فى قاع الترتيب .
بطاقة المباراة 
الفريقان : النصر VS الفتح
المناسبة : دوري عبداللطيف جميل
الجوله : الجولة الرابعة

التاريخ : 13/ 9 / 2014
وقت المباراة : 25 : 20 بتوقيت السعودية
القناة الناقلة : MBC الرياضية 2 ,
MBC الرياضية HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.