الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبازال السويسرى اليوم 16/9/2014 دورى ابطال اوربا

يستضيف مساء اليوم ريال مدريد الاسبانى نظيرة بازال السويسرى ضمن مباريات الجولة الاولى بالكجكوعة الثانية " دور المجموعات " بدورى ابطال اوربا الملقب بالشامبيونزليج  , تقام المباراة على ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل النادى الملكى ووسط جمهورة الحزين على انحدار مستوى الفريق وكثرة الهزائم  خاصة فى الفترة الماضية حيث ان ريال مدريد قى الجولتين الثانية والثالثة بالليجا خسر خساراتيين مدويتين امام ريال سوسييداد 2-4 وأمام أتلتيكو مدريد في الدربي 1-2.
يقود حامل اللقب ريال مدريد المدير الفنى الايطالى كارلو انشيلوتى الذى اكد  على وجود بعض المشاكل داخل صفوف الفريق في انطلاقته هذا الموسم ويسعى حاليا لحلها من اجل عودة الروح داخل الفريق مرة اخرى مصرحا "نمتلك نفس الحافز لكي ننافس على البطولة الأهم في العالم. لدينا ذكرى رائعة من العام الماضي وسنصارع من أجل تكرار نفس الإنجاز هذا العام. لدينا حظوظ لأننا فريق تنافسي لأعلى درجة", واضاف أشعر كمدرب أن أمامي التزام لتصحيح بعض الأمور داخل الفريق، مثلما حدث العام الماضي. هذه المباراة تأتي في التوقيت الملائم لنقوم برد فعل مناسب ونظهر الجوانب الجيدة لنا كفريق. آمل أن نقدم غدا مباراة جيدة وأن نبدأ هذه المسابقة بشكل جيد لأن هذا أمر هام للغاية. سنسعى للفوز باللقب من جديد ولدينا نفس الرغبة في تحقيق ذلك" .
ويغيب عن الريال مدريد فى هذه المباراة كلا من داني كارفاخال وسامي خضيرة وخيسي رودريجيز مما يجعل الامر صعب لاحداث انشيلوتى اى تغيير على القائمة التى خسر بها دربى اتلتيكو لتضم القائمة التى سيخوض بها اللقاء كل من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو وأربيلوا وبيبي وفاران وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز وكوينتراو ومارسيلو وإياراميندي وكروس ومودريتش وإيسكو وجيمس رودريجيز وبيل ورونالدو وتشيتشاريتو وبنزيما.
 ودافع أنشيلوتي عن لاعبيه "إنهم بنفس المستوى والكفاءة كيوم 12 أغسطس" عندما توجوا بلقب السوبر الأوروبي امام اشبيلية، مشيرا أيضا إلى وجود "مشكلة في طريقة اللعب والتأقلم بالنسبة للاعبين الجدد".
 كما أكد أن الفريق يعمل بشكل قوي الآن لتصحيح بعض الأمور في الجانب الدفاعي "واجهنا مشاكل في تغطية الزاوية الضيقة في الكرات الثابتة للخصم. ونعمل كي تكون هناك تغطية أفضل في المنطقة الأخطر بالنسبة للكرة الثابتة".
على الجانب الاخر يقود بازال السويسرى المدير الفنى البرتغالي باولو سوزا الذى اكد على جاهزية لاعبية لخوض المباراة مقرا بأن المجموعة التي وقع فيها، وتضم كذلك ليفربول ولودوجوريتس رازجراد "صعبة للغاية"، الا انه أكد على أن فريقه "تطور كثيرا" خلال الفترة الماضية .
بطاقة المباراة
 الفريقان : ريال مدريد VS بازال
المناسبة : دورى ابطال اوربا
التاريخ : 16/ 9 / 2014
وقت المباراة : 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة
القناة الناقلة : beIN SPORTS 3 HD


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.