السبت، 11 يناير 2014

صراع على القمة بين برشلونه واتليتكو مدريد قبل نهاية الدور الاول

تتجة انظار محبى وعاشقى الساحرة المستديرة نحو متابعة قمة الدورى الاسبانى  " الليجا الاسبانية " حين يلتقى برشلونة " البارسا" أمام نظيرة اتليتكو مدريد ضمن مباريات ختام الدور الاول والاسبوع التاسع عشر من الليجا الاسبانية , تعتبر هذه المباراة هى الاكثر اهتماما لدى الشارع الاسبانى نظرا لصعوبتها واهميتها , حيث يسعى كلا الفريقيين لاقتناص قمة ترتيب جدول مسابقة الليجا حيث يتصدرا الفريقيين الترتيب برصيد 49 نقطة  لكل منهما .
يتمنى النادى الملكى " ريال مدريد " ان تنتهى المباراة بالتعادل لتقليص فارق النقاط بينه وبين متصدر جدول المسابقة الى ثلاثة نقاط  فقط , يقود الفريقيين مديريين فنيين من جنسية واحدة ارجنتينية لذا ستكون مباراة اخرى خارج الخطوط بين اثنين من المدربيين العظام حيث يقود برشلونة المدير الفنى الارجنتينى جيراردو مارتينو تاتا ويقود اتليتكو مدريد المدير الفنى الارجنتينى دييجو سيميوني لذا ستكون المباراة على صفيح ساخن وسط ترقب كبير من الجماهير الاسبانية .
تقام المباراة على ملعب 
فيسنتي كالديرون وسط ترقب كبير , اعلن المدير الفنى لبرشلونه تاتا انه لم يستقر بعد على مشاركة ليونيل ميسى بعد عودتة من الاصابة فى المباراة الماضية امام خيتافى وتسجيلة هدفين فى المباراة التى شارك فى اخر نصف ساعة منها فقط حيث سحق البرسا خيتافى باربعة اهداف دون رد الأربعاء الماضى في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا
ويتطلع الأرجنتيني الآخر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو إلى اكتمال لياقة مدافعه الأوروجوياني دييجو جودين الذي غاب عن مباراة الفريق الثلاثاء والتي تعادل فيها 1/1 مع فالنسيا في كأس أسبانيا.
ولكن سيميوني يمكنه الاعتماد بشكل هائل على لاعب الوسط كوكي الذي تألق هذا الموسم وخطف الأنظار من خلال تمريراته المتقنة والأداء الراقي له في المباريات. فمن سيستطيع ان يصبح بطلا للدور الاول لليجا الاسبانية هذا الموسم .
بطاقة المباراة
 الفريقان :  برشلونة VS اتليتكو مدريد
المناسبة : الدوري الاسبانى الدرجة الاولى " الليجا "
الجوله : الجولة الـ 19
التاريخ : 11 / 1 / 2013
وقت المباراة : 22:00 بتوقيت السعودية
                 21:00 بتوقيت القاهرة
                 19:00 بتوقيت جرينتش
الملعب : فيسنتي كالديرون " اتليتكو مدريد"
القناة الناقلة : beIN SPORTS 2
beIN SPORTS HD 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.