الاثنين، 16 يونيو 2014

موعد مشاهدة مباراة الارجنتين والبوسنة والهرسك اليوم 16/6/2014 كاس العالم

يفتتح المنتخب الارجنتينى مبارياته بالمجموعة السابعة بنهائيات كاس العالم 2014 المقامة بالبرازيل حينما يلتقى بقيادة نجم نجومة ليونيل ميسى امام نظيرة منتخب البوسنة والهرسك على ملعب ماراكان في ريو دي جانيرو وسط حضور جماهيرى كبير عاشق لكرة القدم , حيث ان الارجنتين يسعى بقيادة نجم الفريق وصاحب الكرة الذهبية اربع مرات لاعب برشلونة الاسبانى ليونيل ميسى لتحقيق الفوز فى هذه المباراة بنتيجة كبيرة امام فريق متواضع الى حد كبير من اجل ارسال رسالة قوية لبقية الفرق الكبرى ان المنتخب الارجنتينى ينافس بقوة على التتويج باللقب هذا العام .
وتسعى الأرجنتين إلى إحراز اللقب العالمي للمرة الثالثة وستبدأ مسيرتها في البطولة بمواجهة منتخب البوسنة في أول ظهور له في النهائيات والذي سيعول على مهاجمه ايدن جيكو وصرح ميسى عبر مواقع التواصل الاجتماعى "لدي رغبة كبيرة في اللعب في ملعب ماراكانا لأول مرة في حياتي .. أتمنى أن نحقق انطلاقة جيدة في المونديال .. سنسعى إلى الفوز بكل شيء"
على الجانب الاخر يقود منتخب البوسنة المدير الفنى  صفوت سوشيتش الذى اكد على ان فريقة سيستمر على اللعب بطريقتة الهجومية حيث صرح "سنلعب بثلاثة مهاجمين وعلى الأقل اثنين من لاعبي خط الوسط المهاجمين وظهيرين يمكنهما مواصلة الهجوم والتقدم للأمام , وأضاف "هذه هي طريقتنا في اللعب. لا يمكننا اللعب بطريقة أخرى ولا أريد ان نلعب بطريقة أخرى."
 ولكن سيفقد صفوت سوشيتش لخدمات وجهود لاعب الوسط سياد صالحوفيتش بسبب تعرضة للاصابة قد تمنعة من المشاركة فى اولى مباريات الفريق .


بطاقة المباراة  

الفريقان :  الارجنتين VS البوسنة والهرسك

المناسبة : نهائيات كاس العالم 

الجوله : الجولة الاولى بالمجموعة F 

التاريخ : 16/ 6 / 2014

 وقت المباراة :00 : 1 بتوقيت القاهره  والسعودية 

00 :22 بتوقيت جرنيتش

القنوات الناقلة :-  beIN SPORTS 1 HD

     beIN SPORTS 2 HD


beIN SPORTS 13 HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.