الاثنين، 16 يونيو 2014

موعد مشاهدة مباراة البرتغال والمانيا اليوم 16/6/2014 كاس العالم

تفتتح مساء اليوم مباريات الجولة الاولى للمجموعة السابعة بنهائيات كاس العالم 2014 المقامة بالبرازيل بقة تاريخية وكلاسيكو يعتبرة الكثيرون نهائى مبكر للبطولة الاهم على مستوى العالم , حيث يلتقى المنتخب البرتغالى امام نظيرة المنتخب الالمانى على اراضى ملعب أرينا فونتي نوفا الممتلىء عن اخرة في سلفادور من اجل المتعة والاثارة .
يدخل المنتخب الالمانى المباراة بقيادة المدير الفنى  يواكيم لوف الواثق من جاهزية فريقة لمباراة قمة المجموعة والنهائى المبكر الذى ينتظرة الكثير , ويدخل الفريق الالمانى بمعنويات عالية واكتمال الصفوف بعد عودة اللاعبيين المصابيين على راسهم كلا من فيليب لام قائد الفريق والحارس مانويل نوير ولاعب الوسط سامي خضيرة حيث ان المنتخب الالمانى يملك العديد من اللاعبيين الذين يملكون الخبرة والموهبة التى تحسم اى مباراة وتصنع الفارق ولكن تعاني تشكيلة المنتخب الألماني التي اختارها لوف من فقر بالمهاجمين اذ اقتصرت على ميروسلاف كلوزة وتزخر بلاعبي الوسط.
على الجانب الاخر يقود المنتخب البرتغالى المدير الفنى  باولو بينتوالذى يسعى للفوز فى المباراة على الماكينات الالمانية , حيث ان البرتغال يقودة افضل لاعب فى العالم هذا العام وصاحب الكرة الذهبية لاعب ريال مدريد الاسبانى كريستيانو رونالدو الذى يقود الفريق ويبث الروح المعنوية لدى اللاعبيين من اجل التفوق وتقديم الافضل , وسيوفر جواو موتينيو المزيد من البراعة في خط وسط ثلاثي سيتطلع لاستخدام سرعة وقوة رونالدو عند كل فرصة. وسينضم هوجو ألميدا وفاريلا إلى رونالدو في الهجوم , يذكر ان البرتغال لم يدخل مرماها فى دور المجموعات لاخر بطولتيين سوى هدف وحيد . وسيسعى كل فريق لتقفيل منطقة المؤخرة من اجل عدم دخول مرماه اهداف يندم عليها فى وقت لاحق .
تضم هذه المجموعة الى جانب البرتغال والمانيا كلا من غانا والولايات المتحدة الامريكية مما يزيد من صعوبة المجموعة ويجعلها معقدة .
بطاقة المباراة  
الفريقان :  البرتغال VS المانيا
المناسبة : نهائيات كاس العالم 
الجوله : الجولة الاولى بالمجموعة G
التاريخ : 16/ 6 / 2014
 وقت المباراة :00 : 19 بتوقيت القاهره  والسعودية 
00 :16بتوقيت جرنيتش
القنوات الناقلة :-  beIN SPORTS 1 HD
     beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 13 HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.