السبت، 28 يونيو 2014

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلى اليوم 28/6/2014 كاس العالم

تنطلق مساء اليوم اولى مباريات دور الستو عشر التى لا تقبل القسمة على اثنين حيث يخرج المهزوم بلا رجعة , حيث يلتقى منتخب البرازيل صاحب الارض والجمهور امام نظيرة منتخب تشيلى على ملعب استاد جوفيرنادور ماجاليس فى بيلو هوريزونتي وسط حضور جماهيرى كبير جدا بعد تاهل السامبا البرازيلية لدور الـ 16 من اجل المؤازرة وبث الحماس داخل نفوس اللاعبين من اجل مواصلة المشوار نحو التتويج باللقب السادس فى تاريخ البرازيل .
يقود المنتخب البرازيلى المدير الفنى  لويز فيليبي سكولاري الذى يحذر اللاعبيين من الاستهانة وحذرهم ايضا من سيطرة القلق داخل اللاعبين حيث صرح "من الطبيعي أن نشعر بعدم الراحة والقلق عند بلوغ الأدوار الإقصائية. لكن هذا طبيعي في أية مسابقة لأن الخطأ ممنوع. القلق يزيد والأعصاب تتوتر. ليس لأننا في البرازيل، لكن عندما أكون بمفردي وأفكر أتوتر قليلاً." ولكن يعلم سكولارى الذى قاد البرازيل للتتويج بلقب كاس العالم 2002 , جيد ان "سيليساو" يعرف كيف يتعامل مع الضغط الكبير للتوقعات، وثقته ارتفعت بعد الفوز الأخير على الكاميرون 4-1 في نهاية الدور الأول , يذكر ان منتخب البرازيل صعد لدور الـ 16 بعد ان حقق الفوز على منتخب كرواتيا فى المباراة الافتتاحية للمونديل ثم التعادل السلبى امام المكسيك فى الجولة الثانية قبل الفوز الكبير على الكاميرون برباعية مقابل هدف .
على الجانب الاخر يظهر منتخب تشيلى فى هذه البطولة حتى الان بمظهر جيد نال اعجاب مشجعية خيث تاهل لهذا الدور عن جدارة واستحقاق بعد ان وقع فى المركز الثانى لمجموعتة بعد الفوز على أستراليا بثلاثة اهداف مقابل هدف فى الجولة الاولى ثم الفوز على حامل اللقب إسبانيا بهدفين مقابل لا شىء قبل ان تخسر أمام هولندا بنفس النتيجة , ولكن اكد المدير الفنى الارجنتيني خورخي سامباولي لفريق تشيلى ان فريقة سيلعب بنهج جديد الا وهو عدم الخوف من اى منافس مهما كان واللعب من اجل تحقيق الفوز فقط .
بطاقة المباراة  
الفريقان :  البرازيل VS تشيلى 
المناسبة : نهائيات كاس العالم 
الجوله : دور الـ 16
التاريخ : 28/ 6 / 2014
 وقت المباراة :00 : 19 بتوقيت السعودية
00 :16 بتوقيت جرنيتش
القنوات الناقلة :-  beIN SPORTS 1 HD
     beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 13 HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.