الاثنين، 18 أغسطس 2014

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليون الميكسيكى اليوم 18/8/2014 كاس جوهان غامير

يشهد ملعب الكامب نو مساء اليوم لقاء فريق برشلونة الاسبانى صاحب الارض والجمهور امام نظيرة ليون الميكسيكى فى اطار مباراة كأس خوان جامبر أسطورة النادي الكتالوني وسط حضور جماهيرى كبير لمتابعة احداث هذه المباراة , حيث يقود الفريق االكتالونى المدير الفنى الجديد الإسباني لويس إنريكي الذى اكد على انه سيعتمد على مهاجمه الجديد المتميز لويس سواريز الذي انضم هذا الصيف من ليفربول الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني , حيث يذكر ان المحكمة الرياضية الدولية أبقت عقوبة إيقاف سواريز 9 مباريات دولية، وأربعة أشهر محلياً، ولكنها منحت المهاجم الأوروجوياني فرصة التدريب مع الفريق الكتالوني، في قضية عض جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل , واكد انريكى ايضا على جاهزية لاعبية للموسم الكروى الجديد وارتقاع مستوى اللاعبين مؤكدا على انه يظل الارجنتينى ليونيل ميسى معشوق جماهير البرسا هو الافضل فى العالم لذا سيمنحه حرية التحرك في الملعب، إلا أن الأهم بالنسبة له هو تماسك الفريق تكتيكياً وبدنيا وفنيا ، أما ماسكيرانو فأبدى براعة كبيرة في اللعب بمركزي الوسط وقلب الدفاع، ومن المنتظر أن يتم الاعتماد عليه في كل المراكز التي يجيد بها , وأشار إنريكي إلى أن مباراة كأس جوان جامبر مختلفة عن باقي المباريات التي خاضها الفريق في اطار استعداداته للموسم الجديد حيث أضاف "إنه كأس جامبر، وله نكهة خاصة، وهي المباراة الأولى التي سيكون كل اللاعبين متواجدين فيها. كل شيء يبدأ منذ هذه اللحظة. انها مباراة جميلة نلتقي فيها مجددا بجماهير برشلونة".
وعلى صعيد آخر أشار إلى أن "حصتين تدريبتين تفوقان الجهد البدني الذي يبذله اللاعبون في المباراة، ونعمل أكثر. لذا يمكنني كذلك الحديث مع اللاعبين واستخدام المقاطع المصورة. التفكير العميق في نقاط القوة والضعف في أدائنا أمر هام للغاية".
تعتبر هذه المباراة هى اولى مباريات الفريق الرسمية ضمن استعدادات الفريق الكتالونى للموسم الكروى الجديد حيث ان صفوف الفريق مكتملة وقادرة على صنع الفرق هذا الموسم وحصد الالقاب ويسعى المسئولين عن الفريق الكتالونى لتعزيز قوى الفريق بالبحث عن الصفقات الجديدة واخراج اللاعبيين الناشئين ذو المستوى العال امثال اللاعب ذو الاصول المغربية  منير الحداديالذى ظهر بشكل ممتاز فى مباريات الفريق الودية حيث أشار إنريكي، في تصريحات صحفية، "الفريق منفتح على مزيد من الصفقات. لابد من البحث دائما عن خيار تعزيز الصفوف، ولابد من التحلي بمزيد من القوة". 
بطاقة المباراة

 الفريقان :  برشلونة VS ليون

المناسبة : كاس خوان جامبر
 ملعب المباراة : استاد الكامب نو

التاريخ : 18/ 8 / 2014

وقت المباراة :30: 9 مساءا بتوقيت القاهره

  القنوات الناقلة :  beIN SPORTS 2 HD , Antena 3

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.