الاثنين، 18 أغسطس 2014

اخبار عن مشاهدة عرض مهرجان سمر سلام 2014

لكل عشاق المصارعة الحرة بالوطن العربى والعالم اجمع تقام اليوم عرض سمر سلام او مهرجان سامر سلام 2014 وهو ثانى اكبر مهرجانات المصارعة بعد راسلمانيا وتقام نزالات مسابقة سمر سلام  2014 كل عام فى شهر اغسطس اب اوت من كل عام وهو من اكبر مسابقات عروض مصارعة المحترفين وهى من اكبر مباريات المصارعة الحرة متابعة على مستوى العالم مع ريسلمانيا , افتتح المصارع الأسطوري هالك هوغان أحداث العرض الرئيسي سمر سلام 2014 بظهوره عند مدخل الصالة مرحبا بالجماهير في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتحدث عن تواجده في هوليوود سابقا وانتقل بعدها للترويج لشبكة WWE بشكل مباشر، وأخذ يشجع الجماهير على الاشتراك بها ويذكرهم بالعروض التي سيشاهدونها مقابل مبلغزهيد.
دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن نفسه بأنه نجم سنيمائي كبير وموهوب تفوق شهرته شهرة فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة. وتبعه دخول النجم دولف زيجلر.
 وكشف المصارع الأسطوري هالك هوغان عن تفاصيل اتصاله صباح اليوم بالنجم وبطل WWE للوزن الثقيل جون سينا للاطمئنان عليه قبل مواجهته المرتقبة ضد الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2014 بعد ساعات من الان.  وقال هوغان في تغريدة على موقع تويتر “لقد أنهيت الحديث لتوي مع بطلي جون سينا، لم أره سابقا في حياتي أكثر ثقة بالفوز مما كان عليه اليوم”. ومن الجدير ذكره أن علاقة جون سينا وهالك هوغان تمتد خارج حلبات المصارعة وتجمعهما علاقات جيدة للغاية بسبب الاحترام الكبير الذي يكنّه سينا لهوغان
بطاقه العرض 
ذا ميز ضد دولف زيغلر
براي وايت ضد كريس جيريكو
جاك سواجر ضد روسيف
أي جي ضد بايج
دين أمبروز ضد سيث رولنز
رومان رينز ضد راندي أورتن
ستيفاني مكمان ضد بري بيلا
جون سينا ضد بروك ليسنر
التوقيت : الساعه 3 بتوقيت مصر
القنوات الناقله : sky sports HD3

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.