الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 19/8/2014 كاس السوبر الاسبانى

فى مباراة ثارية يلتقى فريق ريال مدريد الاسبانى امام نظيرة وجارة اتلتيكو مدريد فى مباراة قمة الموسم الاسبانى " كاس السوبر الاسبانى " لكرة القدم على ملعب استاد سانتياجو برنابيو وسط حضور جماهيرى كبير فى اولى مباريات الفريقين الرسمية هذا الموسم .
يدخل ريال مدريد " النادى الملكى " المباراة بقيادة المدير الفنى الايطالى كارلو انشيلوتى بعد التتويج بلقب كاس ملك اسبانيا بجدارة واستحقاق واستطاع النادى الملكى ايضا التتويج ببطولة دورى ابطال اوربا بعد غياب كبير ظل الناى الملكى البحث عن هذه البطولة ولكن هذه المرة استطاع ان يفوز فى المباراة النهائية على جارة فى دربى اسبانى اوربى اتلتيكو مدريد وكان أتلتيكو متفوقا في ذلك النهائي الأوروبي بهدف، قبل أن يسجل سيرجيو راموس التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وينهي بعدها الريال المباراة لصالحه برباعية تاريخية ليتوج باللقب العاشر فى تاريخة باليويفا شامبيونزليج , وايضا يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بطلا لليجا الاسبانية بعد ان فرض شخصيته الموسم الماضي وأنهى سيطرة القطبين الريال وبرشلونة على لقب الدوري المحلي لسنوات .
ورغم عدم تحقيق الريال لأي انتصار في المباريات الودية التي خاضها استعدادا للموسم الجديد، إلا أن كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نجحت في فرض أسلوبها وقت الجد وتوجت الأسبوع الماضي بلقب كأس السوبر الأوروبي بفوز مستحق على إشبيلية بطل دوري أوروبا بهدفين نظيفين , لتبشر بعودة نجم الفريق البرتغالى صاحب الكرة الذهبية كريستيانو رولاندو بعد تسجيلة هدفى الفوز ليمنح الريال لقبه الأول من أصل ستة ألقاب يتطلع الفريق الملكي لإحرازها.
لكن سيواجه الريال غدا خصما أشد ومنافس صعب للغاية، لم يستطع التفوق عليه في الليجا، ليؤكد أنشيلوتي أن السوبر لن يحسم إلا إيابا في ملعب فيسنتي كالديرون، معقل الكولتشونيروس.
وتؤكد جميع المؤشرات عدم حضور الوافد الجديد، الكولومبي جيمس رودريجيز، في التشكيلة الأساسية للريال، مع استمرارية الوافد الآخر، الألماني توني كروس، الذي كان له دور فعال في فوز الفريق بسوبر أوروبا، ولا يزال المدير الفني الإيطالي يفاضل بين الدفع بتشابي ألونسو لدعم خط الوسط أو الأرجنتيني أنخل دي ماريا للاستفادة من سرعته في الهجوم.
اما عن تشكيلة الفريقين فسيقود ريال مدريدكلا من كاسياس، كارفاخال، بيبي، راموس، كوينتراو، كروس، مودريتش، ألونسو أو دي ماريا، بيل، كريستيانو وبنزيما.
اما أتلتيكو مدريد فيقودة كلا من: مويا، خوانفران، ميراندا، جودين، سيكيرا، راؤول جارسيا، ماريو أو ساؤول، كوكي، جريزمان وماندزوكيتش. 
بطاقة المباراة
الفريقان : ريال مدريد VS اتلتيكو مدريد
المناسبة :كاس السوبر الاسبانى
وقت المباراة : 22:45 بتوقيت السعودية
  21:45 بتوقيت القاهرة 19:45 بتوقيت جرينتش
 الملعب : استاد سانتياجو برنابيو
 القناة الناقلة : beIN SPORTS 2 HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.